ساسة صهاينة يحذرون من مغبة الاستخفاف بتهديدات السيد نصر الله

17 ديسمبر 2015

ساسة صهاينة يحذرون من مغبة الاستخفاف بتهديدات السيد نصر الله

ليبرمان: يجب على اسرائيل أن تأخد تهديدات نصر الله على محمل الجد احذر “أفيغدور ليبرمان” رئيس حزب ” البيت اليهودي” الإسرائيلي، من تهديدات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ضد إسرائيل”. اشار إلى هذه التصريحات ،أن نصر الله قال في خطابه: بعد أن ننتهي من الحرب الداخلية في سورية سنتوجهم نحو إسرائيل. نصرالله رغم حضوره النادر في المجتمع العام لشيعة لبنان في يوم عاشور خاطب بلهجة من التهديد أمريكا والكيان الصهيوني ، ان هذه المنظمة في الماضي دخلت بصراع مع الكيان الصهيوني، و هذا العمل سي في المستقبل.

و وعد أولئك الذين يعتقدون أننا قد تراجعنا عن تقدمنا في معاقلهم فليعلموا أننا لا نستسلم و لن يحدث ذلك و سوف ننتصر. قال ليبرمان و هو المسؤول عن الشؤون الخارجية و جلسة لجنة الدفاع في اجتماع الكنيست: ان قلق جدا من تصريحات حس نصر الله، سأفسر معنى خطاب نصر الله للاشخاص الذين لم يفهموا معناه، شارف عملنا في سوريا على الانتهاء و بعد ذلك سوف نتجه نحوكم”. حسب تقييمات ليبرمان، خلال العام المقبل مع توافق القوى العالمية، سوف تصل الحرب في سوريا إلى نهايتها و الحرب التي لعب فيها نصر الله دورا خلال 4 سنوات و دعم فيها بشار الاسد سوف يحصل ذلك. وقال نصرالله ان تدميركم ضمن حساباتنا, فقط عليكم أعطائنا فرصة لأنهاء عملنا في سورية.

                                                              1

و أنتقد ليبرمان بشدة الحكومة الإسرائيلية تعاملها مع التهديدات الأمنية, مؤكدا أن الحكومة الإسرائيلية ليست قادرة على التعامل مه تهديد آخر من حزب الله، و قال: ” بصراحة الحكومة التي فشلت بالتعامل مع حماس وغزة و موجة الارهاب في الضفة الغربية و القدس، لذا هي غير قادرة على التعامل مع تهديدات حزب الله و الخطر المحدق من هذا المجموعة . لذا ينبغي أن قلقا للغاية”. و أضاف ليبرمان أيضا: نحن نأمل من رئيس الوزراء تقديم حلول في كلمته اليوم خلال اجتماع الشؤون الخارجية للكنيست و اللجان الدفاع. نتمنى من الحكوة الحالية،ان تفهم معنى الشعارات التي تكتب على الجدار. نطلب من الحكومة طرح ما تنوي فعله”.

Author

اسرائيل

السيد حسن نصرالله

سوريا

صهانية

لبنان


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.