داعش تتبنى قتل 2 من جنود الجيش في مصر

27 أغسطس 2015

داعش تتبنى قتل 2 من جنود الجيش في مصر

قتل 2 من قوات الأمن ، صباح امس، في مدينة العريش المصرية في شمال سيناء، في هجوم تبناه على الفور الفرع المصري لتنظيم «الدولة الاسلامية» الذي يشن هجمات متواصلة ضد قوات الامن في معقله في شمال سيناء، لكن سلسلة هجماته شملت القاهرة ايضا.

Egyptian soldiers are deployed in the area of the Rafah Crossing border between Egypt and the Gaza Strip on May 21, 2013 as Egypt intensified efforts to secure the release of seven security personnel captured in the Sinai. Tensions remained high in the peninsula after two attacks by gunmen on or near police camps, and the kidnap last week of three policemen and four soldiers. AFP PHOTO/MOHAMED EL-SHAHED        (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

جنود الجيش المصري في سيناء


وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان ان «مجهولين يستقلون دراجة نارية قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه كل من العريف رمضان حسن رجب بدر والعريف أحمد عبدالله أبو العنين مبروك من قوة قسم شرطة المرافق بالعريش في دائرة قسم ثان العريش، ما أسفر عن استشهادهما متأثرين بإصابتهما».
واضاف البيان ان «الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة والأسلحة المستخدمة».
وعلى الفور، اعلن تنظيم «ولاية سيناء»، الفرع المصري لتنظيم «الدولة الاسلامية»، في بيان، «قتل اثنين من أمناء شرطة الردة بجوار مكتب البريد وسط العريش». ونشر التنظيم المتشدد صورا للهجوم وللشرطين مضرجين في دمائهما.

Author

الامن

الجيش

الحدود

جنود

داعش

سيناء

مصر


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.