خامنئي: المباحثات مع نظام الإحتلال خطأ

5 أبريل 2018

قال السيد علي خامنئي أن “النضال والمقاومة هما الطريق الوحيد لإنقاذ فلسطين المظلومة وهما الوصفة التي تداوي جراح الشعب الفلسطيني الشجاع”.

وفي ردأ للسيد الخامنئي على الرسالة الأخيرة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، ؤكد أن المباحثات مع “نظام مخادع وغاصب خطأ كبير لا يغتفر ويؤخر من انتصار الشعب الفلسطيني، ويعيد التذكير بأن إيران ثابتة على موقفها من قضية فلسطين.

أكد السيد الخامنئي على موقف إيران الثابت من قضية فلسطين، “التي تحتل الصدارة بين قضايا الأمة الإسلامية”، وخصوصاً مع اشتداد الظلم وقسوة العدو الصهيوني في غزة والحزن والغضب اللذان تسبب بهما ذلك لكل المناصرين للقضية الفلسطينية، بحسب تعبير آية الله خامنئي.

أضاف السيد الخامنئي إن “العودة إلى عزة وكرامة الأمة تتمثل في الصمود أمام الاستكبار ومخططاته الخبيثة.. القضية الفلسطينية على رأس القضايا الدولية الإسلامية في مواجهة الاستكبار”.

وتابع السيد الخامنئي أن التحرك باتجاه المباحثات مع “كيان مخادع وكاذب وغاصب خطأ كبير لا يغتفر ويؤخر من انتصار الشعب الفلسطيني ولا يعود على هذا الشعب المظلوم إلا بالخسارة”.

واكد السيد الخامنئي في رداً على رسالة هنية ان “دعمكم واجب ديني وإنساني يتجاوز الأحداث والتطورلت السياسية وسنواصل أداء هذا الواجب كما في السابق”، مضيفاً “على جميع الحكومات والشعوب المسلمة والتيارات الإسلامية القيام بهذا الواجب الكبير أيضاً”.

و توافق السيد الخامنئي على ما أشار إليه هنية في رسالته السابقة حول بعض المعضلات الكبرى التي تواجه الأمة الإسلامية “وخيانة ونفاق بعض الدول العربية في المنطقة وخططهم الخبيثة في اتباع الشيطان الأكبر (أمريكا)”.

Author

إسرائيل

ايران

خامنئي

فلسطين

هنية


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed