حمد بن خليفة آل ثاني: آل سعود قتلة العرب وأشقائنا اليمنيين

4 يونيو 2016

في مقابلة أجراها حمد بن جاسم آل ثاني أمير دولة قطر السابق مع صحيفة الآن الالكترونية الكويتية حذر فيها المجتمعات العربية من أن السعودية تشيد حضارتها على جسد العروبة.

1

وأشار حمد:( للسعودية مخططات عسكرية غير مدروسة يستعجل بعض الأمراء في تنفيذها حيث يلزم على الدول الخليجية الحرص على إحكام مبادئ أمنية تحظر مخاطر تمدد السعودية بقراراتها المتسرعة).

رابط تصريحات أمير قطر السابق: http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=250919&cid=30#.V06rN4l97cs

وفي السياق نفسه حذر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني المجتمعات العربية من عمليات تقويض العروبة في مجازر تقترفها السعودية موضحا أن العالم العربي إن لم يقف على قدم واحدة ستذهب العروبة أدراج الرياح.

وتأتي تصريحات حمد بن جاسم للصحيفة الالكترونية بعد أسابيع قليلة من اعترافات أدلى بها وزير الخارجية في عهده حمد بن جاسم لصحيفة فاينشال تايمز حيث كشف فيها عن مخططات السعودية في إيجاد وتأجيج الأحداث الدموية في سورية بضوء أخضر من الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أن التصريحات التي يقوم بها الحكام بين الأونة والأخرى ما هي إلا بحر من فيض الخلافات المستترة خلف الأبواب الموصدة بينهم وبين آل سعود والتي تدل على اتساع الهوة بين الطرفين وتفرّد السعودية باتخاذ القرار في تحديد مصير المنطقة

Author

السعودية

اليمن

حمد بن جاسم آل ثاني

قطر


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.