حكومة رئيس مصر السيسي تدعم سياسة إسرائيل

19 نوفمبر 2015

حكومة رئيس مصر السيسي تدعم سياسة إسرائيل

حكومة السيسي تدعم السياسات الاسرائيلية
نقلاً عن صحيفة جروزالم بست الاسرائيلية فأن العلاقات الاسرائيلية المصرية في افضل حال، فبالرغم من الاضطرابات الداخلية المصرية وارتفاع التوتر بين الفلسطينين والاسرائيلين إلا أن عيد الفتاح السيسي لم يجد مانعاً من السفر إلى الأراضي المحتلة.
وفقاً لتقرير جروزالم بست فأن أحد المصادر المطلعة الأمنية أوضح إن العلاقات المصرية الاسرائيلية في أفضل أحواله، والتعاون المصري الاسرائيلي في أحسن صوره، فوفقاً للمعاهدة السلام بين مصر واسرائيل فأن الكيان الصهيوني سمح لمصر أن تدخل اراضي سينا للتصدي للمجموعات المسلحة.

Egyptian President Abdel-Fattah al-Sisi looks on during a joint press conference with Cyprus' President Nicos Anastasiades and Greek Prime Minister Antonis Samaras (unseen) following a meeting in Cairo on November 8, 2014. AFP PHOTO / KHALED DESOUKI        (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)


ومن جهة أخرى فأن السفير الاسرائيلي في مصر “زوى مازل” الناشط في أمور بيت المقدس أوضح ابتعاد مصر عن استخدام اللغة الحدة العدائية من جهة وتحسين روابطها من جهة أخرى يقوي العلاقات بين البلدين.
كما أكد السفير الاسرائيلي إن التعاون بين الجيش الاسرائيلي والمصري سيساهم في القضاء على العصابات الارهابية، مؤكداً إن التعاون المصري لم يخذل اسرائيل ابداً ومخصوصاً في موضوع الغاز.
وأضاف: إن الغاز وتصديره إلى دول الجوار جعلت من اسرائيل دولة قوية المنطقة.

Author

إسرائيل

السيسي

حكومة

دعم

سياسة

مصر


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.