تركيه المحور الأساس لتسليح الإرهاب والمخطط لسونامي النازحين لإوروبا

8 فبراير 2016

 

أعلن أحد مندوبي البرلمان الأوروبي بأن تم العثور مؤخرا على وثائق تثبت تورط تركيه ودعمها للجماعات الإرهابية في سورية والعراق.

9

وأفاد موقع “AWD NEWS”الإخباري، صرحت مندوبة البرلمان الأوروبي وأحد أعضاء رابطة صداقة البرلمان الأوروبي وتركيه السيدة “كاتا بيري” خلال حوار لها مع موقع “لوبلاغ” قائلة: أن شراء نفط ىاعش من قبل تركيه قضية في غاية الأهمية لايمكن غض النظر عنها، الجهاز الأمني التركي له دورأساسي في تخطيط وإنشاء سونامي النازحين السوريين إلى أوروبا وهذه القضية بالفعل قد خدشت أمن أوروبا وأن البرلمان الأوروبي لايمر مرّ الكرام على هذه القضية وينبغي على تركيه أن تتحمل المسؤولية.

وأضافت بيري مصرحة:أن عملية إنضمام تركيه إلى الإتحاد الأوروبي تواجه مشاكل كبيرة جدا وتحقيق ماتطمح له تركيه أصبح من المحال.

وفي السياق، كتب موقع “لوبلاغ” في حوار أخر مع “سجاد كريم” أحد أعضاء رابطة صداقة البرلمان الأوروبي وتركيه والمشهور بلوبي السعودي بأن صرح كريم: سيلاحق البرلمان الأوروبي الجهات التركية وحزب العدالة عبر المحاكم الدولية وطالب أعضاء الإتحاد الأوروبي بتشديد المراقبة في منحالتأشيرة للأتباع الأتراك وذلك حرصا منهم على الحد من حدوث أعمال إرهابية.

Author

تركيا

داعش


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.