بروكسل تتبرع بالدم لضحايا عدوان السعودية على اليمن

6 يوليو 2015

بروكسل تتبرع بالدم لضحايا عدوان السعودية على اليمن

 

بروكسل: ناشطون سلام يتبرعون بالدم لضحايا اليمن اجتمع عدد من ناشطي السلام الاوربيين في مستشفى البير هوستن لرعاية المسنين في بروكسل لدعم ضحايا الحرب على اليمن، الامر الذي تحول إلى مركز للدفاع عن الشعب اليمني.

حيث قدم العديد النشطاء حاملين اعلام اليمن قاصدين التبرع بدمهم لضحايا هذه الحرب من جهة اخرى يستمر العدوان السعودي على اليمن متخطيا مئة يوم من القصف والقتل.

0,,18416278_303,00

اعتبر الناشطين عملهم هذا محاولة للمشاركة اليمنيين آلامهم. يعتقد نشطاء السلام إن الإعلام الغربي لا يقدم حقيقة ما يحصل في اليمن من عدوان وحشي على المدنيين العزل، و يطالبون بإزالة هذا التعتيم ، و نشر حقيقة ما يحدث حتى يعلم كل الناس فئ العالم ما يعانيه الناس في اليمن من اعتداء وحشي سعودي.

يعتقد نشطاء السلام إن الإعلام الغربي لا يقدم حقيقة ما يحصل في اليمن من عدوان وحشي على المدنيين العزل، و يطالبون بإزالة هذا التعتيم ، و نشر حقيقة ما يحدث حتى يعلم كل الناس فئ العالم ما يعانيه الناس في اليمن من اعتداء وحشي سعودي.

كما اعلنت منظمة الصحة العالمية في تقرير اخير لها إن 15 مليون يمني يفتقدون للرعايا الطبية الاولية، و 80 % يحتاجون لمساعدات إنسانية عاجلة.

Author

الصحة العالمية

العالم

المدنيين

اليمن

بروكسل

عدوان السعودية

مساعدات إنسانية

مستشفى

ناشطون سلام

يتبرعون بالدم


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.