امريكا : فليبقى الأسد هذا ليس وقت الرحيل

20 سبتمبر 2015

امريكا : فليبقى الأسد هذا ليس وقت الرحيل

قال وزير الخارجية الأميركي جون كيري “إن على (الرئيس السوري بشار) الأسد الرحيل لكن ليس على الفور” مضيفاً “إن الصراع في سوريا طال أكثر مما يجب وإن الوقت قد حان للبحث عن سبل لإنهاء الحرب الدائرة منذ أربع سنوات ولوضع حد لأزمة اللجوء”.

U.S. Secretary of State John Kerry testifies at the Senate Foreign Relations Committee while on Capitol Hill in Washington, April 8, 2014. Kerry squarely blamed Russian agents on Tuesday for separatist unrest in eastern Ukraine, saying Moscow could be trying to lay the groundwork for military action like in Crimea.   REUTERS/Larry Downing   (UNITED STATES - Tags: POLITICS)

وقال كيري في تصريح له عقب محادثات أجراها في لندن مع نظيره البريطاني فيليب هاموند بخصوص مسألة رحيل الأسد “ليس بالضرورة أن يكون من اليوم الأول أو الشهر الأول… هناك عملية يجب أن تجتمع فيها كل الأطراف معاً للتوصل إلى تفاهم بشأن كيفية تحقيق ذلك على أفضل وجه” مضيفاً أن “بإمكان روسيا وإيران المساعدة في إقناع الأسد بالذهاب إلى طاولة المفاوضات”.

كيري أمل “عقد محادثات مع روسيا بشأن سوريا قريباً”. وقال إن بلاده “لا تزال تركز على محاربة داعش والتسوية السياسية في سوريا”.

Author

الأسد

امريكا

رحيل

سوريا

كيري


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.