اليمن : مقتل وجرح عدد من جنود السعودية على الحدود

4 ديسمبر 2015

اليمن : مقتل وجرح عدد من جنود السعودية على الحدود

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية مقتل وجرح العشرات من القوات السعودية على الحدود من خلال قصف صاروخي للجيش اليمني فيما تستمر غارات التحالف السعودي على كل من المسراخ، ذباب وصرواح.

مرحلة جديدة أطلقها الجيش اليمني واللجان الشعبية قالوا إنهم باشروا بها مطلع هذا الأسبوع في معرض مواجهتهم الحرب التي يشنّها التحالف السعودي في اليمن الجيش اليمني واللجان الشعبية أعلنوا ان الأيام الثلاثة الماضية شهدت تطورات ميدانية لافتة في عدة محاور تم خلالها استهداف مناطق ومواقع داخل الاراضي السعودية بأكثر من ألف صاروخ وقذيفة مدفعية. 3
الجيش اليمني أعلن انه استطاع التقدّم من المحور الأول المزرق حرض والسيطرة على مواقع  وقرية وبرج الممعود ومواقع وبرج ومركز وقرية الرديف وقرية الزبادي ومواقعها والنقطة الاساسية ومواقع وقرية العمود. أما في المحور الثاني، الملاحيظ شداء فتمكّن من السيطرة على قرية الفريضة ومواقعها وقرية المعنق وجبل ملحمة من الجهة الشرقية ورأس الجبل حيث تراجعت القوات السعودية الى الجهة الغربية للجبل.
وفي المحور الثالث في حرض تمكن الجيش واللجان الشعبية من التقدم باتجاه مواقع المعزاب والسيطرة على عدة قرى في محيطه.
وعند الجبهة الشرقية محور البقع “جبهة نجران” أعلن الجيش اليمني اقتحام مواقع الشرفة والشبكة وعلى جبهة جيزان هاجم الجيش واللجان الشعبية عدة مواقع عسكرية سعودية لا سيما في مواقع الخوبة والمعزاب والسرداح والقرن بقصف صاروخي الجيش اليمني واللجان الشعبية تحدثوا عن عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين في هذه العمليات واغتنام ست عشرة آلية من نوع ابرامز وبرادلي وتدمير أكثر من خمسين آلية.

Author

الجيش

الحرب

السعودية

العدوان

اليمن


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.