الهبة مستمرة عمليات طعن تقتل إسرائيلية و3 شهداء

4 فبراير 2016

الهبة مستمرة عمليات طعن تقتل إسرائيلية و3 شهداء

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، خلال  تنفيذهم عمليّة طعن وإطلاق نار استهدفت مجموعة من حرس الحدود الإسرائيليين في منطقة باب العمود في القدس المحتلّة، قتلوا خلالها مجنّدة من شرطة الاحتلال، وأصابوا أخرى بجروح.2
والشبان الثلاثة من منطقة قضاء جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، هم أحمد راجح إسماعيل زكارنة، ومحمد أحمد حلمي كميل، وأحمد ناجح إبراهيم أبو الرب، تتراوح أعمارهم بين 19 و21 عاماً، بحسب صور هوياتهم.
ووفق الإعلام الإسرائيلي، إنَّ «ثلاثة شبان فلسطينيين مسلّحين ببنادق وسكاكين وعبوات ناسفة تقدّموا نحو باب العمود في القدس القديمة وأثاروا شكوك حرس الحدود فطلبوا هوياتهم.

أظهر أحدهم هويته والثاني أشهر بندقيته (من طراز) كارل غوستاف وأطلق عيارات نارية أصابت مجندة من حرس الحدود. وطعن الثالث مجنّدة ثانية».

وقام أفراد حرس الحدود الآخرون «بالرد سريعاً وأطلقوا النار وأردوهم قتلى».
وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي إنه «عثر بحوزة الفلسطينيين على بنادق وسكاكين وعبوات ناسفة تم تفكيكها باحتراس وإبعادها من المكان على أيدي خبراء المتفجّرات من دون تسجيل إصابات من جرائها».

ولاحقاً أعلنت أنَّ «هدار كوهين (19عاماً) توفّيت متأثرة بجروحها التي أصيبت بها في هجوم نفذه ثلاثة فلسطينيين».
وعقب تنفيذ العمليّة، أغلقت شرطة الاحتلال مداخل البلدة القديمة وانتشرت قوّات مختلفة من الوحدات الخاصة الإسرائيلية وحرس الحدود والشرطة والاستخبارات والخيالة في شوارع المدينة.

Author

إسرائيل

القدس

الهبة

فلسطين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.