القوات العراقية تتقدم في الأنبار وتقتل 350 من داعش

10 مارس 2015

القوات العراقية تتقدم في الأنبار وتقتل 350 من داعش

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

 

أعلنت قيادة عمليات بغداد الإثنين، استعادة السيطرة على أجزاء واسعة من ناحية الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، غربي البلاد، من عناصر تنظيم “داعش” الارهابي” وذلك بعد 4 أيام من انطلاق عملية تحريرها، مؤكدة مقتل 350 عنصرا من التنظيم خلال المعارك.

وقال المتحدث باسم عمليات بغداد العميد سعد معن إن “حصيلة العمليات الجارية في الكرمة  للأيام الأربعة الماضية كانت قتل 350 إرهابياً وتدمير 20 رشاشة أحادية، فضلا عن تدمير 20 عجلة”.

وأضاف معن، أن “العمليات أسفرت أيضا عن تفكيك 382 عبوة ناسفة ومعالجة 81 منزلاً مفخخاً والاستيلاء على 12 رشاشة أحادية والاستيلاء على ثلاث عجلات همر وتدمير عجلة تحمل تسعة إرهابيين وتدمير 37 وكراً ومخبأ للإرهابيين”.

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن إحكام القوات الامنية للسيطرة الكاملة على مدخل الكرمة الشمالي، شرق الرمادي.

كما أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن ضياء كاظم دبوس، يوم الاثنين، عن فتح الطريق بين قاعدة عين الأسد وناحية البغدادي وقضاء حديثة غربي الأنبار، فيما أكد ايصال 350 طناً من المساعدات الانسانية المرسلة من قبل المرجعية الدينية في النجف.

 

 

Author

الانبار

الرمادي

العراق

تكريت


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.