السيد الحوثي يعتبر السعودية والمنظمات المتطرفة أدوات أمريكية

23 فبراير 2016

اعتبر زعيم جماعة “أنصار الله” في اليمن السيد عبد الملك الحوثي، أنّ السعودية وتنظيم “داعش” وتنظيم “القاعدة”، بالإضافة إلى مجلس الأمن الدولي، كلها أدوات تخدم أميركا وإسرائيل، مشيراً إلى أنّهما “مهندستا تخريب المنطقة، وتستفيدان من أدواتهما”.

                                                                                   5
ورأى الحوثي، في كلمة، بثها تلفزيون “المسيرة” اليمني، في فعالية أقيمت لمناسبة “الذكرى السنوية للشهيد” في العاصمة صنعاء، أنّ “إجرام العدوان (السعودي) الغاشم يدل على مدى الإفلاس الأخلاقي لدى قوى الظلم التي تستبيح حياة الإنسان الذي كرمه الله”، موضحاً أنّ “النّظام السعودي جعل من نفسه أداة لقوى الشر وعلى رأسها أميركا لتدمير المنطقة”.


ورأى أنّ “امكانيات قوى الشّر والدّول المتحالفة معها كالسعودية، لم تكن يوماً مصدراً للاستقرار والرّفاه، ومن المفارقة أن قوى الاجرام والظّلم تمتلك امكانيات كبيرة لتدمير البشرية”، مشيراً إلى أنّ “السّعودية تعمل على إبادة الشّعب اليمني وتستبيح حياته عبر الجرائم التي ترتكبها” في اليمن.


وأكّد أنه “ينبغي وجود قوة تتصدى لهم”، مشيراً إلى أنّ “هناك من لا ينفع معه تغليظ الجريمة ولا النصيحة، بل يزداد في ارتكاب الجرائم، ونحن صامدون بوجه المستكبرين والمجرمين”.


واعتبر زعيم الحوثيين أنّ “النّظام السعودي جعل من نفسه أداة بيد قوى الشر تحارب به المنطقة ومصالح شعوبنا، لذا نحن بحاجة إلى ثقافة الشهادة لأنها الثقافة التي تعتز بها الأمة وتصمد بها الأمة”.


واعتبر الحوثي، أنّه “لا شرعية حتى لمجلس الأمن عندما يشرعن للظالمين والمجرمين”، وأضاف: “مجلس الأمن مجلس أمن لأميركا فقط”.

Author

أمريكا

أنصار الله

الأمم المتحدة

الحوثي

السعودية

اليمن


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.