السعودية تهدي قصور اليمن لتنظيم القاعدة

5 أبريل 2015

السعودية تهدي قصور اليمن لتنظيم القاعدة

 

بعد أن حررت عاصفة العرب باليمن سجناء “القاعدة” وزودتهم بالسلاح، ليكونوا شركاء تحالف “الحزم” المنتفض لـ “الشرعية”، التي تشرعن دماء أطفال اليمن, ومدنييها من نساء وكبار، أهدتهم قصوراً يمنية “ربما ليباشروا منها تطبيق “الشرعية” الموعودة.

وافاد موقع “اسيا نيوز” انه في الوقت الذي منعت فيه السعودية المساعدات الإنسانية من الوصول إلى المدنيين المحاصرين في اليمن، أنزلت طائراتها السلاح والذخيرة على حلفائها في اليمن، لتتسع رقعة الدم اليمني، ويكون لها أنصار على الأرض, تزيد من الفوضى المسلحة والاشتباكات، لتسيطر على مناطق جديدة, وتهجر المدنيين منها.
وبعد اشتباكات دامية سيطر “سجناء القاعدة” على مناطق قليلة في اليمن، ليظهر أحد قادة “القاعدة”، المدعو “خالد باطرفي” في قصر محافظ مدينة المكلا بالجنوب. وهو أحد السجناء و قضى فيه أربع سنوات. وكان “باطرفي” أميراً بتنظيم “القاعدة” في محافظة “أبين” الواقعة جنوب اليمن, قبل القبض عليه وإيداعه في السجن الذي هربته منه “الحزم” يوم الخميس.
وظهرت صورة لـ”باطرفي” وهو يقدم بعض الأوامر مستخدماً الهاتف, في قصر محافظ المكلا الذي اتخذه مقراً جديداً له، وظهرت صورة أخرى له وهو يقف على العلم اليمني كعلامة على عدم الاحترام, متسلحاً برشاشه الآلي. لتبدأ مرحلة جديدة من التصعيد الخطير للأزمة اليمنية، بعد استعانة “عاصفة الحزم” بسجناء “القاعدة” لتطبيق “الشرعية اليمنية” التي حصدت حتى اليوم العاشر منها مئات الضحايا القتلى, وآلاف الجرحى من المدنيين, أغلبهم من الأطفال والنساء.

وشردت وهجرت الآلاف من منازلهم إلى الملاجئ التي لم تستطع حتى الآن حمايتهم من أسلحة وغارات طائرات “عاصفة الحزم”، عدا عن التهديم والتدمير الممنهج للبنى التحتية في كل أرجاء اليمن.

 

Author

القاعدة

اليمن

قصر الرئيس


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.