السعودية تقتل 70 امرأة خلال عرس تعز اليمن

29 سبتمبر 2015

السعودية تقتل 70 امرأة خلال عرس تعز اليمن

ارتكب العدوان السعودي الاميركي مجزرة مروعة في منطقة الحويجلة بمدينة المخا في محافظة تعز عندما قصفت طائراته الحربية عرسا نسائيا مما ادى الى استشهاد اكثر من 70 امرأة وطفل وجرح آخرين. وحسب المصادر المحلية في تعز فإن 12 غارة شنها طيران العدوان على هذا الحي السكني في الحويجلة.

Smoke billows during an air strike on the Republican Palace in Yemen's southwestern city of Taiz April 17, 2015. REUTERS/Stringer

من جهة ثانية أعلنت مصادرُ يمنيةٌ عسكريةٌ مقتلَ وإصابةَ عشراتٍ من عناصرِ الجيشِ السعودي والميليشيات في عمليةٍ نوعيةٍ للجيشِ اليمني واللجانِ الشعبية استهدفَت تجمُّعَهُم في مِنطقةِ ذاتِ الراء في مأرِب، وأدت العمليةُ ايضاً الى تدميرِ عَشرِ الياتٍ مدرعة.
كما صدَّت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوماً لقوات الغزو والمرتزقة باتجاه منطقة (حمّة المصارية) في محافظة مأرب، تحت غطاءٍ مدفعيٍ وجويٍ استَخدَمت خلاله قوات الغزو القنابل العنقودية المحرَّمة دولياً، وسجِّلَ تدميرُ ثلاث آليات عسكرية ومقتل وجرح العشرات.
وفي منطقة الجُفينة، استهدفَت القواتُ اليمنيةُ رتلاً عسكرياً للجماعاتِ المسلحة، وسْطَ أنباءٍ عن إصابةِ ضابطٍ رفيعٍ ومصرعِ جنودٍ آخرين.

Author

التحالف

السعودية

العدوان

اليمن

تعز

عرس

قصف


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.