السعودية ترتكب مجزرة المخا والعالم يلزم الصمت

29 يوليو 2015

السعودية ترتكب مجزرة مخا في اليمن والعالم يلزم الصمت

مذبحة “المخا” المروعة و الصمت الدولي الرسمي و الاعلامي شهدت المدينة السكنية التابعة لعمال و مهندسي محطة المخا البخارية الكهربائية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن مساء الجمعة الماضية 24 يوليو / تموز 2015م مذبحة مروعة إثر غارات ليلية متعمدة لطيران العدوان السعودي ، حيث راح ضحيتها 103 شهيد و 150 جريح من النساء والأطفال و المراهقين و كبار السن و العمال، و أسر بكاملها وسط صمت دولي و إعلامي رهيب .

تا

الطيران السعودي الذي تعمد قصف السكن العمالي ليلاً لايقاع أكبر عدد ممكن من الضحايا النائمين في بيوتهم ، عاود القصف مجدداً على نفس المكان عندما هرع المواطنون و كذلك سيارات الاسعاف لانقاذ الجرحى و انتشال الضحايا من تحت الانقاض ، مما أدى الى مضاعفة عدد الضحايا .

و أوضحت المصادر، أن الصواريخ التي ألقيت على المدينة السكنية تطايرت منها قنابل غامضة بلون أخضر و تفجرت مطايرة شظايا أصابتهم في العيون و في أجزاء من أجسامهم.

و مما يزيد من ألم المذبحة هو محاولة وسائل الاعلام القذرة السعودية و العربية و العالمية التعتيم على المذبحة بالقول أن الغارات استهدفت “قاعدة دفاع جوي” يسيطر عليها الحوثيون .

و عن الهدنة ” الانسانية ” المزعومة من قبل العدوان السعودي ، اعتبر عضو اللجنة الثورية العليا، توفيق الحميري، الاعلان عن الهدنة محاولة لسحب السخط الإنساني المتصاعد جراء مجزرة المخا و حركة إستباقية للخيارات الاستراتيجية التي هدد الشعب اليمني باللجوء اليها.

و وصف الهدنة المزعومة بأنها شغل إدارة الأزمات و الحروب من خلال تطبيق نظرية افتعال حدث مناقض يغطي على سابقه و مجزرة المخا هو ما يراد تغطيته.

يذكر أن مدينة تعز تشهد مواجهات بين الجيش اليمني و اللجان الشعبية من جهة و العصابات التكفيرية المدعومة من الائتلاف العربي بقيادة المملكة السعودية التي تتدعي ” إعادة الامل ” للشعب اليمني ، حيث تأتي هذه المذبحة لكسر إرادة المواطنين أمام العصابات التكفيرية .

Author

الدولي

السعودية

الصمت

العالم

العدوان

المخا

اليمن

مجزرة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.