الحشد والجيش في العراق تقصف مقرات داعش

25 يوليو 2015

الحشد والجيش في العراق تقصف مقرات داعش

في بغداد يفجر “داعش” المدنيين وفي بقية المناطق يتعرض بدوره لضربات تفجيرية ففي مستجدات الحرب ضد التنظيمات الارهابية في العراق.
وجهت  قوات “سرايا السلام” التابعة للحشد الشعبي ضربات صاروخية على تجمعات عناصر تنظيم داعش في منطقة التعاون جنوب غرب سامراء ما أدى الى مقتل عدد من عناصره كما تمكنت قوات لواء الرد السريع التابع للشرطة الاتحادية من قتل 14 مسلحا وتدمير 6 عجلات بيك أب باسلحتها المساندة اثر تصديها لمحاولة داعش الاقتراب من خط الصد في منطقة المضيق في الرمادي.

637d4b73-f8be-41b5-b2c8-aadd0e4233b5
وفي ناحية الريحانة التابعة لقضاء عنه وقضاء راوة والجزيرة قصفت اهداف لتنظيم داعش فأدت الى مقتل وجرح اعداد من عناصره وقد علم من ضمن قتلى داعش المدعو محمد عبود فرج الشيحاوي الذي يشغل موقع الامير العسكري للتنظيم في منطقة البو عيفان قرب جسر الشيحة شمال قضاء الفلوجة.

ومن الارض الى الجو حيث قصفت طائرات التحالف الذي تقوده واشنطن ضد “داعش” تجمعات للتنظيم الارهابي شمال شرق الفلوجة ما اسفر عن مقتل 11 عنصرا من التنظيم الإرهابي.
إلى ذلك، أفاد مراسل نقلاً عن مصادر أمنية بأن الطائرات العراقية قصفت مضافة لداعش في منطقة الرشاد في قضاء الكرمة غرب بغداد ما اسفر عن قتل عدد من المسلحين فيما تمكنت قيادة عمليات سامراء بالتنسيق مع طيران الجيش من قتل أكثر من 10 مسلحين وتدمير 3 سيارات تحمل رشاشات أحادية مع دراجة نارية قرب منطقة اللاين غرب سامراء في صلاح الدين.

Author

الجيش

الحشد

العراق

داعش

سرايا السلام

صواريخ

قصف


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.