الأسد : العالم الى الأن لا يعي خطر الإرهاب

17 يونيو 2015

الأسد : العالم الى الأن لا يعي خطر الإرهاب

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

دعا الرئيس السوري بشار الأسد، العالم إلى وعي أبعاد الخطر الذي يمثلهّ الإرهاب.
وقال الأسد خلال اللقاء مع المبعوث الأممي إلى سوريا ستافان دي ميستورا في دمشق “لا بد للعالم من أن يعي الخطر الذي يشكله الإرهاب على أمنه واستقراره”.
وأضاف الأسد “على العالم أنّ يتخذ موقفاً واضحاً وجريئاً ضد كل من يمول ويسلّح حركة الإرهابيين وضد كل من يتجاهل الالتزام بقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب”.

وتابع الرئيس السوري  “إن التزام الصمت حيال الجرائم التي يقوم بها الإرهابيون من شأنه أن يشجعهم على الاستمرار في إرهابهم”.

وذكرت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” أن النقاش خلال اللقاء دار حول القصف العشوائي الذي شنته المعارضة المسلحة الاثنين على مدينة حلب.

وتم الإتفاق في نهاية اللقاء على متابعة التشاور من أجل إيجاد حل سياسي ناجع للأزمة في سوريا وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سوريا،

وكان دي ميستورا التقى الإثنين إثر وصوله العاصمة السورية ن وزير الخارجية وليد المعلم، حيث أكد الأخير دعم جهود المبعوث الأممي من أجل التوجه نحو حل سياسي، وشدد على أهمية ما تم إنجازه في لقاءات موسكو وضرورة متابعتها لضمان نجاح “جنيف 3”.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن دي ميستورا قدم خلال اللقاء عرضا عن المشاورات التي أجراها في جنيف مؤخرا بحثا عن حل سياسي للأزمة في سوريا.

Author

الأسد

الإرهاب

سوريا


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.