اسرائيل تسعى لإزالة قضية القدس من الفضاء الالكتروني

30 يونيو 2016

إن من اولويات العالم الاسلامي قضية القدس وفلسطين، و يوم القدس العالمي هو رمز ثقافي لدعم الشعب الفلسطيني المظلوم وقد تم طرحه من قبل الإمام الخميني (ره) لاقى استجابة من جميع محبي الحرية للقدس الشريف والشعب الفلسطيني المظلوم لهذه الفكرة, حيث ينتفضون بكل عام في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك من أجل نصرة المظلوم ومحاربة الظالم.

6ا

وتقدم المؤسسة الإعلامية بيان التي تسعى لإيصال رسالة ثقافية واعلامية داعمة للمستضعفين والمضطهدين برنامجاً لجميع الباحثين عن الحق في العالم.

وهذا البرنامج الذي يطبق على الأجهزة الأندرويد تم تصميمه من قبل عدة من الشباب المحبين لفلسطين يتمتع بأسلوب ثقافي واجتماعي و يدعم ثلاث لغات هي الفارسية الانكليزية والعربية.

وهي المرة الأولى التي يتم فيها انشاء برنامج حول قضية القدس من أجل فضح إنتهاكات وجرائم اسرائيل في فلسطين وقتلها للأطفال الأبرياء في ظل صمت المنظمات الدولية لحقوق الانسان وقد تم حذف هذا البرنامج من أسواق الهاتف المحمول نتيجة للضغوط من الشركات التابعة للكيان الصهيوني ويتضمن هذا البرنامج عده محتويات سنذكرها لاحقا.

التطبيق لنظام الأندرويد يحتوي على 34 مقالة ,27 خطاب ,35 أغنية ,26 مقطع فيديو للمقاومة وأيضاً 330 صورة ورسوم غرافيكية تم انتاجها بالتزامن مع يوم القدس العالمي.

وبالتالي ونظراً لحذف هذا البرنامج من أسواق نظام اندرويد ومنع إصداره يمكن الرجوع للرابط التالي للتحميل مجاناً
رابط تحميل برنامج يوم القدس:
http://appbayan.com/QodsDay.apk

6

Author

القدس

الكيان الاسرائيلي

فلسطين المحتلة

يوم القدس العالمي


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.