استمرار عدوان السعودية على اليمن

27 مايو 2015

استمرار عدوان السعودية على اليمن

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

دمرت طائرات العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن، في وقت مبكر اليوم، قاعدة بحرية سيطر عليها الحوثيون في محافظة الحديدة غرب اليمن، بحسب مصدر أمني.
وأفاد المصدر للصحافة «أن قوات العدوان دمرت بحوالى 15 غارة جوية القاعدة البحرية في مدينة الحديدة عاصمة المحافظة التي سيطر عليها الحوثيون في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي».

وأضاف أن «التدمير الذي شاركت فيه بارجات بحرية طاول مختلف مباني القاعدة بما فيها مقر القيادة والسيطرة ومخازن الأسلحة التي تضم أسلحة متنوعة، مع تدمير ناقلتين بحريتين عسكريتين وهما بلقيس وشمسان» بالإضافة إلى تدمير 7 زوارق بحرية حربية».
وأضاف المصدر أن «تدمير القاعدة البحرية خلف جريحين، بالإضافة إلى استشهاد عدد آخر، بينهم من لا يزالون تحت الأنقاض لم يعرف عددهم بشكل دقيق».
كذلك، أعلنت مصادر يمنية، أن أكثر من 10 شهداء وعدد من الجرحى سقطوا جراء غارات العدوان على معسكر القوات الخاصة في حدة بجنوب العاصمة صنعاء.
في سياق منفصل، أدى وزير الداخلية اليمني الجديد اللواء عبده الحذيفي، اليوم، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض، بحسب مصدر رئاسي يمني.
وأفاد المصدر للصحافة بأن الحذيفي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي في مقر إقامة الأخير بالرياض لمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية، من دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل.
وكان هادي قد أصدر، أول من أمس، قراراً من مقر إقامته في الرياض بتعيين العميد ركن عبده الحذيفي وزيراً للداخلية وترقيته إلى رتبة لواء.

Author

الحوثيين

السعودية

العدوان

اليمن

انصارالله

شهداء


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.