استشهاد فلسطيني برصاص الأحتلال

3 يونيو 2014

استشهاد فلسطيني برصاص الأحتلال

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

استشهد فلسطيني برصاص جنود الاحتلال في اطلاق نار وقع على حاجز زعترة شمال الضفة الغربية،فيما اندلعت مواجهات في عده مناطق بين الفلسطينيين وجنود الاحتلال الاسرائيلي.

وذكر موقع يديعوت احرونوت العبري أن فلسطيني استشهد خلال اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال على الحاجز، فيما اصيب جندي اسرائيلي بجروح طفيفة بساقه نقل على اثرها الى مستشفى “بيلينسون” في بتاح – تكفا.

ووصلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي الى حاجز زعترة جنوب نابلس ترافقها عدد من سيارات الاسعاف الاسرائيلية، حيث قامت قوات الاحتلال باغلاق الحاجز واعلان الموقع منطقة عسكرية مغلقة، حيث منعت المواطنين من الاقتراب من مكان الحادث.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال منعت طواقم الاسعاف الفلسطيني من الاقتراب من الشاب المصاب وقد تركته ينزف على الحاجز العسكري .

قبل ساعة من الحادث اقتحمت اكثر من عشرين دورية عسكرية اسرائيلية مدينة نابلس ترافقها عدد من الحافلات التابعة للمستوطنين، حيث وصلت الى قبر يوسف لاداء الطقوس الدينية بالقرب من مخيم بلاطة شرقي نابلس.

وقالت مصادر امنية فلسطينية إن مواجهات اندلعت في عده مناطق في نابلس وتحديدا بالقرب من مخيم بلاطة بين جنود الاحتلال وعشرات الشبان الفلسطينيين حيث رشق الشبان جنود الاحتلال الاسرائيلي بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما رد جنود الاحتلال باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

Author

استشهاد

اطلاق

الأحتلال

اليهود

رصاص

فلسطين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.