إنتحارية كانت تخطط لإعادة إستهداف السفارة الإيرانية في لبنان

12 مارس 2015

إنتحارية كانت تخطط لإعادة إستهداف السفارة الإيرانية في لبنان

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

 

كشف مصدر امني ان الموقوفة فاطمة  خ  الى كتائب عزام وكانت على تنسيق مع الناطق الاعلامي باسم كتائب عزام سراج الدين زريقات في جرود القلمون من اجل تنفيذ عملية انتحارية تستهدف السفارة الايرانية في بئر حسن.

ولفت المصدر لصحيفة “النهار” الى ان قوى الامن الداخلي قامت بتوقيفها أول من أمس في مطار بيروت وليس الامن العام ومن ثم سلمت لاستخبارات الجيش التي سبق ان عممت على الاجهزة الامنية وثيقة اتصال تتضمن اسمها وآخرين من المجموعة المكلفة تنفيذ عمليات ارهابية في لبنان.

واضاف المصدر ان تعاون الأجهزة الأمنية في هذه المرحلة هو الأفضل من فترة طويلة وان الهدف يبقى ابعاد الارهاب عن لبنان، وان التعليمات الى الاجهزة الامنية تقضي باقصى درجات التعاون فيما بينها.

ويذكر ان كتائب عبدالله عزام كانت تبنت تفجيري السفارة الايرانية والمستشارية الثقافية في 19 تشرين الثاني عام 2013 و19 شباط العام الماضي

وكانت معلومات صحفية اشارت امس الى ان الأمن العام اوقف السورية فاطمة خ. أثناء محاولتها مغادرة لبنان إلى السعودية بناءً على وثيقة صادرة عن الجيش اللبناني، للاشتباه فيها بالإعداد لعمل إرهابي.

كما  ذكرت معلومات صحافية اخرى أنّ الوثيقة المعمّمة تكشف أن الموقوفة مشتبه في كونها انتحارية تُعدّ لاستهداف السفارة الإيرانية بناءً على تخطيط ……..

 

Author

السعودية

انتحارية

ايران

كتاب العزام

لبنان


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.