إسرائيل : على نتنياهو الأستقالة والأعتذار

8 نوفمبر 2015

إسرائيل : على نتنياهو الأستقالة والأعتذار

ليبرمان يطلب من نتنياهو الاعتذار والاستقالة طلب أفغدور ليبرمان رئيس حزب “اسرائيل بيتنا” ووزير خارجية الكيان الصهيوني سابقاً من نتنياهو الاعتذار من الناس والاستقالة ، لعدم قدرته على إدارة البلاد و تصعيد المشكلات الأمنية والاقتصادية.

نقلاً عن صحيفة يديعوت أحرانوت فإن أفغدور ليبمان دون على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي : عندما يقتل اليهود في ليلة السنة الجديدة و يعم الاضطراب في كل مكان ويخيم على المسجد الأقصى اشتباكات عنيفة تجعل الشعب يخاف من ردود فعل حركة حماس، بالإضافة إلى اعتقالات عشوائية تهيج الشارع الفلسطيني وغيرها من الأفعال الغير مسؤولة ستحرج اليهود، الأمر الذي يأخذنا إلى السؤال الأهم أين الامان يا وزير الخارجية؟ وأين أموال الشعب؟ ماذا فعلت لإسرائيل على الصعيد الدولي؟ هل لديك أسلحة تقاتل بها حزب الله وحماس حتى تهدد ايران؟ هل لديك مالديهم من تقنيات نووية.

Israel's Prime Minister Benjamin Netanyahu (R) and former foreign minister Avigdor Lieberman attend a Likud-Beitenu faction meeting at parliament in Jerusalem February 5, 2013. Israel's President Shimon Peres on Saturday formally called on Netanyahu to assemble a new coalition following the Jan. 22 general election in which Netanyahu's rightist Likud-Beitenu emerged as the biggest party. REUTERS/Baz Ratner (JERUSALEM - Tags: POLITICS) - RTR3DDC2

وأضاف ليبرمان إن على رئيس الوزراء الاعتذار من جميع الشعب الإسرائيلي وخاصة هؤلاء الذين قدموا له أصواتهم، ثم عليه أن يستقيل من مهامه وأكد رئيس حزب اسرائيل بيتنا إن السياسية التي يتبعها نتنياهو مع الرئيس أوباما هي خطأ كبير، فالخلافات مع امريكا الآن تعد خطر كبير علينا.

اذا استمرت سياسة نتنياهو على هذا الشكل فأنه سيعزل اسرائيل عن العالم ، لقد فقدنا حلفائنا في العالم والناس الآن تكره اسرائيل. كما يتهم ليبرمان رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو بدعمه المالي لحماس لوقف أطلاق النار مما جعلها تمتلك صواريخ، فنتنياهو لم يحارب حماس بل قدم لها الأموال لوقف إطلاق النار.

Author

إسرائيل

الإحتلال

فلسطين

ليبرمن

نتنياهو


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.