أفغانستان: مقتل 40 شخصا من حركة طالبان

8 سبتمبر 2015

أفغانستان: مقتل 40 شخصا من حركة طالبان

 

لقي 37 مقاتلًا من حركة طالبان و11 جنديًّا مصرعهم، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في عمليات للجيش الأفغاني ضد الحركة في عموم البلاد، فيما قُتل ثلاثة مقاتلين آخرين من طالبان باكستان في غارة لطائرة بلا طيار.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الأفغانية,أن العمليات جرت في محافظات كنر وغزني وخوست وباكتيكا ولوغر وقندهار وزابل وهلمند، مشيرًا إلى القبض على 10 مقاتلين آخرين جرحى.

100402-N-6031Q-007 KABUL, Afghanistan - Afghan commandos from the Sixth Commando Kandak wait for two Mi-17 helicopters to land as they practice infiltration techniques using the Afghan National Army Air Corps Mi-17Õs on April 1, 2010 at Camp Morehead in the outer regions of Kabul. The training was in preparation for future air assault missions needed in order to disrupt insurgent activity and bring stability to the population and the region. (US Navy photo by Mass Communication Specialist 2nd Class David Quillen/ RELEASED).

Afghanistan –

من جهة أخرى قال الجيش الباكستاني، في بيان له، إن طائرة بلا طيار محلية الصنع تُدعى “البراق”، قصفت مواقع لحركة طالبان في منطقة وزيرستان الشمالية على الحدود مع أفغانستان، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر للحركة.

 

Author

أفغانستان

الجيش الباكستاني

منطقة وزيرستان


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.