أسلحة إسرائيل كانت بحوز المسلحين في سوريا

29 مارس 2018

قال الجيش السوري خلال بيان له أن “عناصر الهندسة في الجيش تواصل عملها في تفتيش أوكار الإرهابيين والأحياء التي كانوا يسيطرون عليها داخل مدينة حرستا قبل إخراجهم منها ونقلهم بالحافلات إلى محافظة إدلب وذلك بهدف تأمين المدينة بشكل كامل تمهيدا لدخول مؤسسات الدولة إليها”.

وأضاف البيان أنه خلال تمشيط مدينة حرستا في الغوطة الشرقية تم العثور على ألغام “إسرائيلية” وشبكات كبيرة من الأنفاق كانت الجماعات الإرهابية تستخدمها في التنقل وتخزين أسلحتها وذخيرتها.
وتابع البيان أنه “تم خلال أعمال التفتيش والتمشيط الكشف عن شبكة طويلة ومعقدة من الأنفاق داخل الأحياء السكنية في حرستا، إضافة إلى مستودعات تحتوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والقذائف من بينها ألغام إسرائيلية الصنع”.

وبهذا تم الاعلان أن مدينة حرستا خالية من الإرهاب بعد إتمام تنفيذ الاتفاق القاضي بإخراج الإرهابيين وعائلاتهم إلى محافظة إدلب حيث قامت وزارة الداخلية بعدها بافتتاح مركز ناحية حرستا لتقديم الخدمات للأهالي الذين بقوا في منازلهم وحماية الممتلكات العامة والخاصة كما عملت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على تزويد المدينة بفرن متنقل بطاقة إنتاجية 5 أطنان يومياً.

Author

إسرائيل

الغوطة الشرقية

المسلحين

حرستا

سوريا


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed