العربیه

آية الله خامنئي يحذر من القطبية الثنائية الكاذبة التي يروج لها الأعداء في الإنتخابات

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بان الشعب الايراني لا يريد برلمانا حكوميا او مناهضا للحكومة بل يريد برلمانا شجاعا ينهض بمسؤولياته ولا يخشى اميركا.
                                                                                 ????? ???? ????????

وحذر السيد خامنئي من الاعيب العدو التي تتكرر في الانتخابات افتعال قطبين كاذبين على غرار برلمان”حكومي” وآخر “غير حكومي”.

ووصف آية الله خامنئي الانتخابات في البلاد بالشموخ الوطني وان الشعب وعبر مشاركته في الانتخابات سيقف بوجه الاعداء وسيستعرض قوته.

واضاف، ان العدو تتضاعف عظمة الثورة في عينه عندما يرى فشله في ثني الشعب عن مبايعته للنظام الاسلامي وذلك بعد مرور 37 عاما من ممارسته انواع الضغوط والحظر الظالم والدعاية المغرضة ضد النظام الاسلامي.

وتابع قائلا: على البرلمان ان يولي اهتماما بالعزة والاستقلال وان يقف بوجه أطماع القوى التي تم قطع ايديها عن ايران واضاف بان الشعب الإيراني يريد برلمانا يمتلك القدرة على تشخيص علاج معاناة المواطنين، ولا ينخدع بألاعيب العدو ويلزم الحكومة بالاقتصاد الداخلي.

واستعرض بدقة مفهومي “المعتدل والمتطرف” ودعا جميع المسؤولين والسياسيين لليقظة تجاه خدع الاعداء الرامية لخلق الثنائية القطبية الكاذبة والايحائية في اجواء الانتخابات.

 

 

واعتبر آية الله الخامنئي القطبية الثنائية الحقيقية في المجتمع الايراني هي بين “الاوفياء للثورة الاسلامية ومبادئ الامام الراحل (رض)” و”جبهة الاستكبار والمواكبين لافكارها” واضاف، بطبيعة الحال فانه في هذه القطبية الثنائية فان قاطبة الشعب الايراني “ثوري ومتمسك بالثورة ووفي للامام الراحل (رض) وفكره ومبادئه”.

واضاف، ان المصدر الاساس للقطبيات الثنائية الكاذبة هو خارج البلاد ولكن للاسف يتم تكرار ذلك في الداخل احيانا ايضا.

 

Author

Exit mobile version