مقتل 13 من قوات الأمن بسيارة مفخخة في الرمادي العراق

26 أغسطس 2015

مقتل 13 من قوات الأمن بسيارة مفخخة في الرمادي العراق

 

أعلنت مصادر أمنية عراقية الثلاثاء مقتل 13 من عناصر القوات العراقية وإصابة 7 آخرين بتفجير سيارة مفخخة قرب الرمادي.

وأشارت المصادر أن سيارة ملغومة يقودها انتحاري من تنظيم داعش اقتربت من القوات العراقية، واقتحمت تجمعا للجيش والقوات المساندة له من العشائر جنوب شرق الرمادي، ما أسفر عن سقوط هذا العدد من القتلى والجرحى.

وكانت القوات الأمنية العراقية أعلنت أن العمليات العسكرية للجيش والقوات المساندة له أسفرت عن مقتل العشرات من تنظيم داعش وتدمير أوكارهم في مناطق مختلفة من العراق.

NB-80121-635106814741147608

وجاء في بيان الجيش “القطاعات الأمنية تواصل تحرير محافظة الأنبار من العصبات الإرهابية، حيث تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من تطهير منطقة الجبة وقرية الوضاحية وقتل 17 إرهابيا، واستولى على قاذفات وأسلحة خفيفة، كما فجر 40 عبوة ناسفة ودمر مستودع تابعا لداعش”.

في الوقت ذاته، تمكنت قوات الشرطة الاتحادية من قتل 11 إرهابيا ودمرت سيارة له، كما قتلت إرهابيين اثنين حاولا التسلل إلى القطاعات الأمنية في محافظة الأنبار. وأشارت القوات الأمنية إلى أن “عمليات بغداد تواصل عملية “فجر الكرمة”، لتطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها.

من جهة أخرى، نفذ طيران القوة الجوية عدة غارات قتل خلالها إرهابيين اثنين ودمر مركبتين بالقرب من جسر الفلوجة الثالث، في غضون ذلك شن طيران التحالف وطيران الجيش غارات أدت لمقتل 27 إرهابيا ودمرت 6 منصات لإطلاق الصواريخ في منطقة البغدادي.

Author

العراق

القوات العراقية

تنظيم داعش

سيارة ملغومة

محافظة الأنبار

مصادر أمنية عراقية


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.