العربیه

خلاف كبير داخل حكومة الإحتلال

JERUSALEM, ISRAEL - JANUARY 09: Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu (C) addresses his cabinet during the weekly cabinet meeting on January 9, 2011 in Jerusalem, Israel. Netanyahu addressed his cabinet following a week of reports of further unrest in Israel's fragile coalition centering on the breakdown of peace talks. (Photo by Menahem Kahana - Pool/Getty Images)

خلاف كبير داخل حكومة الإحتلال

خلافات كبيرة بين نتنياهو و ريفلين وفقا لتقرير الاخبار الإسرائيلية “هآرتس”، اعترف “رؤفين ريفلين” الرئيس الإسرائيلي في مقابلة لراديو جيش اسرائيل، انه متعب من الخلافات بينه و بين بنيامين نتنياهو و منذ شهرين لم يجتمعا معاً.

قال في هذا الصدد: كنا نجتمع شهريا قبل ظهور الخلافات على صعيد السياسة الخارجية أضاف: أن مناقشة خلاف النظر بينه و بين نتنياهو لست على جدول الاأعمال و ليس هناك حاجة لمقابلته.

ردا على سؤال حول ما إذا كان نتنياهو هدد العلاقة بين اسرائيل و امريكا أو لا، وضح ان الصداقة بين البلدين لست مجرد علاقة تاريخية، و لكن أيضا اساسية متينة و استراتيجية.

في نهاية المقابلة قال “ريفلين”: ان نتنياهو ليس فقط عرض العلاقات للخطر بين البلدين انما العقوبات التي فرضت على البلد نجمت عنها خسائر و اضرار عدة. ان سياسة نتنياهو ضعيفة في مجال السياسية الخارجية.

Author

Exit mobile version