العربیه

العشرات من الشهداء والجرحى في غارات السعودية على اليمن

العشرات من الشهداء والجرحى في غارات السعودية على اليمن

 

سقط 15 شهيداً و20 جريحاً في غارات للعدوان السعودي على قرية شرعة بيت الحدي في إب وسط اليمن.

الى ذلك استشهد 4 مواطنين وأصيب عدد آخر جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنزل أحد المواطنين بمنطقة الراهدة محافظة تعز.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف منزل المواطن أحمد معجب بالراهدة ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين وإصابة عدد آخر منهم وتدمير المنزل وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

ودان المصدر استمرار استهداف العدوان السعودي لمنازل المواطنين وإمعانه في قتل الأبرياء من الأطفال والنساء وارتكابه المجازر بحق أبناء الشعب اليمني..

مشيرا إلى أن الطيران السعودي المعادي حلق في سماء مدينة تعز ومديريات المحافظة بكثافة.

وردا على العدوان السعودي تمكنت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية سعودية بموقع جلاح العسكري السعودي في جيزان.

وأكد مصدر عسكري بمحافظة صعدة أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع جلاح العسكري السعودي بجيزان بصاروخ مضاد للدروع.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كانوا قد اقتحموا الموقع السعودي الأيام الماضية وأعطبوا آلية عسكرية وفجروا عدد من الدشم العسكرية التي كان يحتمي بها جنود العدو السعودي.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية قصفت موقع ثويلة العسكري السعودي في ظهران عسير بعدد من الصواريخ، بالإضافة إلى قصف البوابة الغربية لقيادة قوات نجران .. مبيناً أن الإصابات كانت محققة.

 

Author

Exit mobile version