ميرزا ولنغ ولاية سربل مرة اخرى سقطت بيد طالبان

17 أغسطس 2017

ميرزا ولنغ ولاية سربل مرة اخرى سقطت بيد طالبان

قال بعض المسؤولين في مجلس ولاية سربل انمنطقة ميرزا ولنغ سقطت مجدداً بيد سلحي حركة طالبان ن وقد اكد بعض المتنفذيين في المنطقة هذا الخبر ، لكن القوات الأمنية الافغانية نفت هذا الخبر بشكل قاطع.

بعد يوم من استعادة القوات الأمنية الافغانية منطقة ميرزا ولنغ من يد المسلحين الذين احتلو هذه المنطقة الأسبوع الماضي، قالت بعض وسائل الأعلام ان هذه المنطقة سقطت بيد المسلحين من جديد.

 وعند اتصال وكالة انباء الشرق الأوسط “خاورميانه” باحد اعضاء مجلس محافظة ولاية سربل “معصومه رمضاني” قالت الأخيرة انه تم رصد تحركات لمسلحي طالبان مساء امس في منطقة ميرزا ولنغ ، لكنه من غير المؤكد لنا ماذا يجري هناك بشكل دقيق ومن هو المسيطر .

فيما صرح نصرت الله جمشيدي نائب المتحدث باسم قيادة فرقة 209 شاهين المتمركزة في شمال البلاد في اتصال مع وكالة انباء “خاورميانه” ونفى خبر سقوط منطقة ميرزا ولنغ.

واضاف جمشيدي ان خبر سيطرة مسلحي طالبان على منطقة ميرزا ولنغ ماهي الا اشاعة مغرضة لفقها الاعداء ، وان افراد الجيش موجودين في اماكنهم، الجنود المتواجدين في المكان يبذلون ارواحهم في الدفاع عن المكان ، واجهزتنا حديثة ودقيقة في رصد الاعداء اذا ما اقتربو من المكان.

من جانبها صرحت طالبان انها هاجمت منطقة ميرزا ولنغ مرة اخرى واستولت عليها .

Author

افغانستان

سربل

طالبان

ميزا ولنغ


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed