تحليل : السعودية تنتحر والسبب أيران

17 مايو 2015

تحليل : السعودية تنتحر والسبب أيران

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

كشف الصحفي فالريكوريات   المذيع في قناة التلفزيونية يور نيوز  وخلال تحليله الأوضاع ع والازمة اليمنية  ان نه ومن خلال التغيرات الكبيرة والواسعة في المناصب التى تحدث في المملكة والتي يجريها الملك سلمان بن عبد العزيز تصور البعض  حدو ث تغير في سياسة المملكة السعودية و ربما ازدياد او تغير  الفكر  الارهابي في المملكة العربية السعودية  وربما تنبأ البعض بحدوث تغير في سياسة  الارهابين  ولا سيما مع تغير وزير الخارجيتها القديم.

لكن  حملة التي تشنها السعودية على اليمن اليوم   تظهر لدينا ان سعود الفيصل  والارهابين  لهم نفس الافكار وان الفكر الارهابي متجذر بين امراء سعود  وانه بتغير  بعض الشخصيات الصغيرة في الدولة لن تتغير السياسة الأصلية للمملكة  ولا تزال السعودية تتدخل في شؤون  البلاد المجاورة لها.

اسس الفكر الارهابي في عصر الملك عبد الله بن عزيز  وكان ذلك بدعم ارهابي داعش  في كل من العراق وسوريا  واليوم يطبق الدعم نفسة في اليمن لهذه الجماعات  ضد جماعة انصار الله . وتقف اليوم جماعة انصار الله  وحيده في وجه الارهاب والارهابين .

اوهمت اسرائيل القباده   السعودية ان ايران من يهدد مصالحها في المنطقة   وتقديم هذه الدلائل الملفقة تسعى اسرائيل  لإخذ الدعم  لصالح  للإرهابين .

لم تدرك القيادة  السعودية بعد انها وبدعمها للإرهاب والتكفيرين  فأنها تحاصر نفسها شيء فشيء  من قبل اعدائها  ( في الغرب والشرق  يوجد ارهاب يهددها  من  قبل داعش  وفي اليمن  يهددها ارهاب القاعدة ).

ولكن الحقيقة تظهر ان خوفها من الموت يدفعها للانتحار.

Author

أيران

السعودية

العلاقات

اليمن


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.