العراق تفوز على السعودية 4 – 1 في البصرة

1 مارس 2018

العراق تفوز على السعودية 4 – 1 في البصرة

في مبارة ودية بين أسود الرافدين والأخضر السعودي حقق المنتخب العراقي الفوز على نظيره السعودي يوم الاربعاء ، على ملعب جذع النخلة في البصرة في مباراة تأتي ضمن اطار سعي العراق لرفع الحظر المفروض عليه .

المباراة هي الاولى التي يحضر فيها المنتخب السعودي بالعراق بعد (30) عاماً لن يتواجد النسور فيها بارض الرافدين بسبب الحضر الكروي المفرض على العراق .

اقيمت المبارة على ارض ملعب جذع النخلة في البصرة وتأتي ضمن مساع العراق لرفع الحضر المفروض عليه ، وحضيت المباراة بتواجد شخصيات اعلامية ورياضية عراقية وسعودية.

المنتخب العراقي سجل الهدف الاول في الدقيقة ال (21) من عمر الشوط الاول برأسية عن طريق المدافع السعودي بالخطأ في مرمى فريقه بعد عرضية اللاعب همام طارق .
وسجل الهدف الثاني بالشوط الثاني اللاعب عماد محسن الهدف الثاني في الدقيقة (48) بعد تمريرة متقنه من اللاعب علاء مهاوي واضاف اللاعب مهند علي الهدف الثالث في الدقيقة (51) بعد انفراده بالحارس السعودي ، وسجل المنتخب السعودي هدفه الوحيد من ركلة ثابتة عن طريق اللاعب (حسن معاذ فلاته) في الدقيقة ال (57) ، بعدها اختتم منتخب العراق مهرجان الاهداف بهدف رابع عن طرق اللاعب مهند علي في الدقيقة ال (71) من عمر اللقاء الذي انتهى برباعية عراقية مقابل هدف واحد للسعودية .

البصرة

السعودية

العراق

كرة قدم

مبارة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed